فاعلية استراتيجية الخطوات الخمس( SQ3R ) في تنمية مهارات الاستيعاب القرائي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Linked Agent
الزهراني, مرضي بن غرم الله, Thesis advisor
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
التربية
Abstract
هدفت الدراسة إلى قياس فاعلية استراتيجية الخطوات الخمس (SQ3R ) في تنمية مهارات الاستيعاب القرائي ، ولتحقيق هدف الدراسة استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي ، المعتمد على المجموعتين التجريبية والضابطة ، وقد صمم الباحث عدداً من المواد والأدوات البحثية وهي :- قائمة مهارات الاستيعاب القرائي .- اختبار مهارات الاستيعاب القرائي .- دليل المتعلم لتطبيق استراتيجية الخطوات الخمس (SQ3R ) .
Description
190 ورقة
Member of
Category
Theses
Dewey Classification
24096
Format
ماجستير
Hijri Date
1441
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس