6-191 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط فارسي، كتبت بعض الكلمات بخط عريض.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 30 سطر.
فرغ من التأليف سنة 889 هـ.
نسخ : عبد القادر بن محمد النسري المدحجي.
أوله : بعد البسملة والاستعانة والصلاة على النبي ... القول في الاستطاعة اعلم أن هذا الباب موضعه علم اللطيف ... يعني نوع من المعاني وهو العلامة وذكر بعض أحكامها لكن ما كان الكلام حسبما يذكره يثني عليه ...
آخره : ... مثل حدوث مذهب الإمامية ودخول من دخل فيه منهم وما سواه ففايدته الاستظهار وليس مستقلا بالاعتبار والله سبحانه ولي التوفيق ... عفا الله عنهم.
نسخة تامة، الورقتان 65، 117 غير واضحتان التصوير، بها آثار رطوبة وتآكل أرضة.
يوجد بها تعقيبات وعليها تعليقات وسماع على المؤلف سنة 889 هـ.
ملحق بأولها أبيات شعرية منقولة من الحدائق الوردية، ورقة 4.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 4.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 368 ص. (المسطرة مختلفة)
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها تملك لعز الدين بن الحسن.
عدد الأسطر بالصفحة الأولى : 30 سطر.
فرغ من التأليف سنة 889 هـ.
نسخ : عبد القادر بن محمد النسري المدحجي.
أوله : بعد البسملة والاستعانة والصلاة على النبي ... القول في الاستطاعة اعلم أن هذا الباب موضعه علم اللطيف ... يعني نوع من المعاني وهو العلامة وذكر بعض
نص إلكتروني.