اجترار الأفْكَار وعلاقته بتَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة أم القرى

المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
العنوان البديل
Rumination of ideas and its relationship with self-efficacy expectations of postgraduate female students at the College of Education, Umm al-Qura University
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص

هدفت الدراسة إلى التعرف على العلاقة بين اجترار الأفْكَار وَتَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة لدى طالبات الدراسات العليا بكلية التربية في جامعة أمّ القرى. ومعرفة درجة اجترار الأفْكَار ودرجة تَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة. والكشف عن الفروق في اجترار الأفْكَار، والتي تُعْزَى إلى مُتَغَـيِّرات (الحالة الاجتماعيَّة – المهنة– المستوى العلمي- التحصيل الأكاديميّ). كذلك الكشف عن الفروق في تَوَقُّعَات الكفاءة الذَّاتِيَّة التي تُعْزَى إلى مُتَغَـيِّرات (الحالة الاجتماعيَّة – المهنة– المستوى العلمي- التحصيل الأكاديميّ)

الوصف
107 ورقة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
25592
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
علم النفس

مواد أخرى لنفس الموضوع