الخصائص السيكومترية لمقياس التشوهات المعرفية لدى عينة من طلبة كلية التربية جامعة أم القرى
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
حسن، ياسر عبدالله حفني, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
الطبعة
الأول
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص
التحقق من الخصائص السيكومترية لمقياس التشوهات المعرفية ومستوى التشوهات المعرفية لدى طلبة كلية التربية بجامعة أم القرى والفروق وفقا للجنس والتخصص في مستوى التشوهات المعرفية، واتبعت الدراسة المنهج الوصفي المقارن، وتمثلت أداة البحث في مقياس التشوهات المعرفية من إعداد الباحثة، كما تكونت عينة الدراسة من (446) طالبا وطالبة من كلية التربية في العام الدراسي 1438- 1439هـ
الوصف
165 ورقة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
23001
الصيغة
ماجستير
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
علم النفس