دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة لدى الجمهور السعودي

المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
الأكشر، منى محمد الطوخي سالم, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
العلوم الإجتماعية
الملخص

عنوان الدراسة : دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة المكرمة دراسة على الجمهور الخارجي .الباحثة : سفانة عبد الودود حنيف .الدرجة : ماجستير .هدفت هذه الدراسة بشكل رئيسي الى معرفة دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة في أذهان الجمهور الخارجي لها , وهناك عدة أهداف فرعية تندرج تحت هذا الهدف وهي معرفة أهم الأنشطة والوظائف التي تقوم بها ادارة العلاقات العامة لهيئة تطوير مكة , والتعرف على الدور الذي تقوم به العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهيئة تطوير مكة , ومعرفة مدى تواصل الجمهور الخارجي مع الهيئة , والتعرف على الوسائل الاتصالية التي يتواصل الجمهور الخارجي عن طريقها مع الهيئة , والتعرف على الصورة الذهنية المتكونة لدى الجمهور الخارجي عن الهيئة ومعرفة الأدوات والآليات التي يفضل استخدامها لتحسين الصورة الذهنية .وتنتمي هذه الدارسة الى الدراسات الوصفية , ولغرض تحقيق أهداف الدراسة استخدمت الباحثة أداة الاستبيان على عينة عشوائية من سكان منطقة مكة المكرمة بلغ عددهم (200) مفردة .وقد جاءت الرسالة في فصلين , الفصل الأول شمل مبحثين : الاطار النظري والاطار المنهجي للدراسة , وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة وتحليلها ومناقشتها بالإضافة الى ملخص النتائج النهائية والمقترحات .

الوصف
57 ورقة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
23444
الصيغة
ماجستير
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
الإعلام

مواد أخرى لنفس الموضوع