فاعلية استخدام إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الأول متوسط بينبع
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
البركاتي, نيفين بنت حمزة بن شرف, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص
هدفت الدراسة إلى التعرف على فاعلية استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مادة الرياضيات لدى طالبات الصف الأول المتوسط، وتم اتباع المنهج التجريبي ذو التصميم شبه التجريبي القائم على القياس (القبلي – البعدي) لأداء مجموعتين متكافئتين
الوصف
243 ورقة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
25105
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس