المعرف
.b12269189
فاعلية استراتيجيتي التساؤل الذاتي وتنشيط المعرفة السابقة في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب الصف الاول الثانوي واتجاهاتهم نحو القراءة
وكيل مرتبط
الدهماني، دخيل بن محمد, مشرف الرسالة العلمية
اللغة
ara
عدد الصفحات
490 ورقة
الموضوع
الكلية
التربية
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
17331
الصيغة
دكتوراه
التاريخ الهجري
1436
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_2
jmaa_m_lqr
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس