فاعلية تدريس وحدة (تباين الحياة) بأنموذج بارمان Barman في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مقرر العلوم لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
بلجون, كوثر بنت جميل سالم, مشرف الرسالة العلمية
العنوان البديل
: The Effectiveness of Teaching the (Variation of Life) Unit by Using the Barman Model in Developing Creative Thinking Skills in the Science Subject for First-Grade Students in the Middle School in Makkah Al-Mukarramah.
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص
هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن فاعلية تدريس وحدة (تباين الحياة) بأنموذج بارمان Barman في تنمية مهارات التفكير الإبداعي في مقرر العلوم لدى طالبات الصف الأول المتوسط بمدينة مكة المكرمة، وقد استخدمت الباحثة المنهج التجريبي القائم على تصميم المجموعتين: التجريبية والضابطة ذي القياس القبلي والبعدي
الوصف
279 ورقة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
25115
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس