فقه إدارة الوقت في العمل الدعوي : دراسة تحليلية
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
القرني, عبدالله بن علي بن أحمد, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الموضوع
الكلية
الدعوة وأصول الدين
الملخص
أما المقدمة فقد اشتملت على: بيان أهمية الدراسة، وأهدافها، والمنهج المتبع فيه، وأسئلة الدراسة، وخطتها، والدراسات السابقة.وأما التمهيد فقد اشتمل على التعريف بمصطلحات عنوان الرسالة، بالإضافة إلى بيان أهمية الوقت، وحاجة العمل الدعوي لإدارة الوقت.ثم جاءت الفصول الأربعة كما يلي: - الفصل الأول: فيه بيان أهمية إدارة الوقت في إعداد الدعاة معرفيًّا ونفسيًّا وبيانيًّا. - الفصل الثاني: فيه توضيح لدور الوسائل الحديثة في استثمار وقت الداعية. - الفصل الثالث: فيه بيان أثر إدارة الوقت في فقه الأولويات. - الفصل الرابع: فيه عرض لبعض المشكلات الدعوية المعاصرة، وبيان كيفية حلها باتباع بعض الخطوات العملية لنجاح الداعية في إدارة وقته. - ثم الخاتمة، وفيها أهم النتائج والتوصيات.
الوصف
203 ورقة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
25083
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
الدعوة والثقافة الإسلامية