تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تصفح ب
المؤلفين
المجموعات
الموضوعات
أدوات
ملاحظات الإصدار
تسليم محتوى
خدمات المنصة
إسأل أخصائي المعلومات
جميع الخدمات الإلكترونية
تسليم رسالة علمية
تسليم مشروع تخرج
طلب نسخة من رسالتي العلمية
Toggle menu
تصفح ب
المؤلفين
المجموعات
الموضوعات
أدوات
ملاحظات الإصدار
تسليم محتوى
خدمات المنصة
إسأل أخصائي المعلومات
جميع الخدمات الإلكترونية
تسليم رسالة علمية
تسليم مشروع تخرج
طلب نسخة من رسالتي العلمية
A-
A
A+
English
العربية
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
مدى استخدام المعلمين لأداة التواصل الاجتماعي (تويتر) في نموهم المهني واتجاهاتهم نحوها
المصدر
مجلة جامعة أم القرى للعلوم التربوية والنفسية
مؤلف
القرني, علي بن سويعد بن علي
اللغة
ara
عدد الصفحات
44 صفحة
الموضوع
التواصل الاجتماعي
تقنيات التعليم
المجموعة
مجلة جامعة أم القرى للبحوث العلمية
ISSN
1658-4651
قالب العنصر
مقال دورية
الصيغة
مقال
التاريخ الهجري
1439
zcustom_txt_3
المجلد التاسع - العدد الأول
0
0
مواد أخرى لنفس الموضوع
الرسائل العلمية
0
0
دور موقع التواصل الاجتماعي (YOUTUBE) في تحسين مهارتي الاستماع و التحدث في اللغة الإنجليزية لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة
اللقماني، إشراق بنت عطيه بن نصار
الرسائل العلمية
0
0
فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على دمج برامج التواصل الاجتماعي عبر التعلم النقال وتكنولوجيا الحوسبة السحابية في تنمية مهارات توظيف الواقع الافتراضي في التدريس لدى معلمي العلوم
الجعيد، عبدالرحمن بن عويض بن غراهيد
الرسائل العلمية
0
0
مقرر مقترح لتنمية مهارات استخدام تقنيات التعليم الالكتروني لدى طالبات الدراسات العليا بجامعة ام القرى
كمفر، رحاب يوسف عبد الحميد
الرسائل العلمية
0
0
واقع استخدام تقنيات التعليم في معاهد التربية الفكرية في مدينة بريدة من وجهة نظر المعلمين
الراشد، صالح بن عبد الله بن عقيل
الرسائل العلمية
0
0
درجة توظيف معلمي الدراسات الإجتماعية والوطنية شبكات التواصل الإجتماعي في تدريس المقررات المطورة بالمرحلة الثانوية بمدينة الطائف واتجاهاتهم نحوها
الغامدي، أحمد إبراهيم أحمد
الرسائل العلمية
0
0
مطالب تدريس مقر الحاسب الآلي في المرحلة الابتدائية بمنطقة مكة المكرمة
الغامدي، يوسف بن محمد احمد ابوراس
sfy39587stp18