المعرف
b12128181

تنزيه الاعتقاد عن الحلول والاتحاد [مصدر إلكتروني] - جلال الدين عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد بن سابق الدين الخضيري السيوطي.

المصدر
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
الأصل
يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي سنة 1112 هـ.
الوصف
216-212 ورقة : رقمية، ملف بي دي أف.
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض.
يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة، بآخرها مبحث النبويات.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... القول بالحلول والاتحاد الذي هو آخر الحلول أول من قال به النصارى إلا أنهم خصوه بعيسى عليه الصلاة والسلام ...
نسخة تامة، واضحة التصوير، مرقمة.
آخره : ... وصفاته والعقل أفضل باعتبار كونه منبعا للعلم وأصلا له وحاصله إن فضيلة العلم بالذات وفضيلة العقل بالوسيلة إلى العلم انتهى والله سبحانه وتعالى أعلم.
نص إلكتروني.
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3.
مستنسخ إلكتروني. [د. م. : د. ن.، 19--] 5 ورقة (210-214، 33 سطر)
الأصل مكتبة فيض الله أفندي ؛ إسطنبول، تركيا.
طريقة الوصول : الشبكة العنكبوتية.
يوجد عليها ختم وقف لشيخ الإسلام فيض الله أفندي سنة 1112 هـ.
المخطوطة مجلدة.
يوجد بها تعقيبات، على هامشها فوائد قليلة، بآخرها مبحث النبويات.
ضمن مجموع.
أوله : بعد البسملة والحمدلة والصلاة على النبي ... القول بالحلول والاتحاد الذي هو آخر الحلول أول من قال به النصارى إلا أنهم خصوه بعيسى عليه الصلاة والسلام ...
نسخة تامة، واضحة التصو
نص إلكتروني.
المجموعة
zcustom_txt_2
كتبت بعض الكلمات باللون الأحمر خط نسخ، كتبت بعض الكلمات بخط عريض.
قالب العنصر
مخطوطات
تصنيف ديوي
16165-54
الصيغة
مخطوطة
zcustom_txt_4
الأداة التوثيقية : الأعلام، مج. 3.

مواد أخرى لنفس المؤلف

مخطوطات
0
0
الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.
مخطوطات
0
0
الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.
مخطوطات
0
0
الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.
مخطوطات
0
0
الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.
مخطوطات
0
0
الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.
مخطوطات
0
0
الجلال السيوطي، عبد الرحمن بن أبي بكر بن محمد، 849-911 هـ.

مواد أخرى لنفس الموضوع

مخطوطات
0
0
المفتي، محمد بن عز الدين بن محمد، ت. 1050 هـ.