واقع استخدام المعامل الافتراضية في تدريس الرياضيات للمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
رزق, حنان عبد الله, مشرف الرسالة العلمية
العنوان البديل
the results of using virtual labs in teaching mathematics for primary school pupils from the perspective of teachers and school supervisors in Jeddah
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص
هدفت الدراسة إلى معرفة واقع استخدام المعامل الافتراضية في تدريس الرياضيات للمرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعلمات والمشرفات في مدينة جدة وفق متغيري الخبرة والتدريب، وذلك من خلال تحديد درجة أهمية المعامل الافتراضي في تدريس الرياضيات للمرحلة الابتدائية، ثم تحديد درجة استخدامها، إضافةً إلى الكشف عن درجة المعوقات التي تحد من استخدامها في تدريس الرياضيات في هذه المرحلة
الوصف
129 ورقة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
25593
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس