واقع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر معلميها بمدينة جدة
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
مؤلف
القرني, أحمد بن محمد عزيز
الملخص
هدفت الدراسة إلى التعرف على واقع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم اللغة العربية في المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلميها بمدينة جدة، والكشف عما إذا كانت هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين تقديرات عينة الدراسة من معلمي المرحلة الثانوية حول واقع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم اللغة العربية تعزى لـ (المؤهل العلمي، عدد سنوات الخبرة- الدورات التدريبية في مجال الحاسب الآلي).