واقع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم اللغة العربية بالمرحلة الثانوية من وجهة نظر معلميها بمدينة جدة
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
الزهراني, مرضي بن غرم الله حسن, مشرف الرسالة العلمية
العنوان البديل
"The Reality of Using Social Media in Teaching Arabic Language at the Secondary Stage from the Point of View of its Teachers in Jeddah
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص
هدفت الدراسة إلى التعرف على واقع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم اللغة العربية في المرحلة الثانوية من وجهة نظر معلميها بمدينة جدة، والكشف عما إذا كانت هناك فروق ذات دلالة إحصائية بين تقديرات عينة الدراسة من معلمي المرحلة الثانوية حول واقع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في تعليم اللغة العربية تعزى لـ (المؤهل العلمي، عدد سنوات الخبرة- الدورات التدريبية في مجال الحاسب الآلي).
الوصف
112 ورقة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
25584
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس