التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من فاعلية الذات الأكاديمية والمرونة المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلبة جامعة أم القرى
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
مؤلف
الأنصاري, هبه عبد الحي محمد يحيى
الملخص
هدف البحث إلى الكشف عن مستوى فاعلية الذات الأكاديمية والمرونة المعرفية وأكثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا استخداماً والفروق في تلك المتغيرات تبعًا للجنس, الكشف عن التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من فاعلية الذات الأكاديمية والمرونة المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلبة جامعة أم القرى