التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من فاعلية الذات الأكاديمية والمرونة المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلبة جامعة أم القرى

المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
العتيبي, سميرة محارب بلاعيس, مشرف الرسالة العلمية
العنوان البديل
The direct and indirect effects of academic self-efficacy, cognitive flexibility and self-regulated learning strategies of Students at Umm Al- Qura University
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص

هدف البحث إلى الكشف عن مستوى فاعلية الذات الأكاديمية والمرونة المعرفية وأكثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا استخداماً والفروق في تلك المتغيرات تبعًا للجنس, الكشف عن التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من فاعلية الذات الأكاديمية والمرونة المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلبة جامعة أم القرى

الوصف
179 ورقة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
الصيغة
دكتوراه
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
علم النفس

مواد أخرى لنفس الموضوع