التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من فاعلية الذات الأكاديمية والمرونة المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلبة جامعة أم القرى
Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Linked Agent
العتيبي, سميرة محارب بلاعيس, Thesis advisor
Alternative Title
The direct and indirect effects of academic self-efficacy, cognitive flexibility and self-regulated learning strategies of Students at Umm Al- Qura University
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
التربية
Abstract
هدف البحث إلى الكشف عن مستوى فاعلية الذات الأكاديمية والمرونة المعرفية وأكثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا استخداماً والفروق في تلك المتغيرات تبعًا للجنس, الكشف عن التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لكل من فاعلية الذات الأكاديمية والمرونة المعرفية واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيًا لدى طلبة جامعة أم القرى
Description
179 ورقة
Member of
Category
Theses
Format
دكتوراه
Hijri Date
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
علم النفس