فاعلية برنامج تعليمي قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
مؤلف
الأحمري, فاطمة بنت محمد بن علي
الملخص
تحددت مشكلة الدراسة في ضعف طالبات الصف الأول الثانوي في بعض مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية، بسبب قلة استخدام مداخل تحليل النص الأدبي التي تتسق مع طبيعة الدراسة الأدبية الماتعة، التي تركز على المتعلم في الموقف التعليمي، وإسهامًا في حل هذه المشكلة فقد سعت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية برنامج قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي