فاعلية برنامج تعليمي قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي

المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
النمري, حنان بنت سرحان بن عواد, مشرف الرسالة العلمية
العنوان البديل
The Effectiveness of an Educational Program Based on the Negotiation Approach in Developing Literary Analysis Skills and Communicative Competence Among First-Year Secondary School Students
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص

تحددت مشكلة الدراسة في ضعف طالبات الصف الأول الثانوي في بعض مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية، بسبب قلة استخدام مداخل تحليل النص الأدبي التي تتسق مع طبيعة الدراسة الأدبية الماتعة، التي تركز على المتعلم في الموقف التعليمي، وإسهامًا في حل هذه المشكلة فقد سعت الدراسة إلى الكشف عن فاعلية برنامج قائم على المدخل التفاوضي في تنمية مهارات التحليل الأدبي والكفاءة التواصلية لدى طالبات الصف الأول الثانوي

الوصف
404ورقة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
25289
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس

مواد أخرى لنفس الموضوع

الرسائل العلمية
0
0
الفيفي، سلطان سالم فرحان العبدلي
جامعة أم القرى