دور أنشطة الاتصال المؤسسي في إدارة السمعة لشركة المياه الوطنية: دراسة ميدانية
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
الملخص
عمدت هذه الدراسة إلى توضيح دور أنشطة إدارة الإتصال المؤسسي في إدارة السمعة لشركة المياه الوطنية واستخدم الباحث الدراسة الكمية عبر توظيف المنهج الوصفي من خلال توزيع استبيان يقيس مدى فاعلية إدارة الإتصال المؤسسي لعدد (226) موظف من بينهم منسوبي إدارة الإتصال المؤسسي حيث خصص لهم عدة أسئلة تناقش مدى تفاعلهم في تلك الإدارة والمحتويات الصادرة منها.أن إدارة الإتصال المؤسسي أو العلاقات العامة تعتبر أحد أهم ركائز المنظمة، فهي المنبر الذي تصاغ منه الجهود والأعمال ويصغي لها الجماهير أو العملاء، والجمهور الداخلي (الموظفين) لهم دور بارز في تحسين سمعة المنظمة. وذلك ما عكف عليه الباحث للوصول إلى نتائج علمية من خلال استطلاع الرأي السائد بين موظفي شركة المياه الوطنية ومدى فعالية إدارة الإتصال المؤسسي في ذات المنشأة.