دور أنشطة الاتصال المؤسسي في إدارة السمعة لشركة المياه الوطنية: دراسة ميدانية
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
عريجه, د. سالم بن علي, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الموضوع
الكلية
العلوم الإجتماعية
الملخص
عمدت هذه الدراسة إلى توضيح دور أنشطة إدارة الإتصال المؤسسي في إدارة السمعة لشركة المياه الوطنية واستخدم الباحث الدراسة الكمية عبر توظيف المنهج الوصفي من خلال توزيع استبيان يقيس مدى فاعلية إدارة الإتصال المؤسسي لعدد (226) موظف من بينهم منسوبي إدارة الإتصال المؤسسي حيث خصص لهم عدة أسئلة تناقش مدى تفاعلهم في تلك الإدارة والمحتويات الصادرة منها.أن إدارة الإتصال المؤسسي أو العلاقات العامة تعتبر أحد أهم ركائز المنظمة، فهي المنبر الذي تصاغ منه الجهود والأعمال ويصغي لها الجماهير أو العملاء، والجمهور الداخلي (الموظفين) لهم دور بارز في تحسين سمعة المنظمة. وذلك ما عكف عليه الباحث للوصول إلى نتائج علمية من خلال استطلاع الرأي السائد بين موظفي شركة المياه الوطنية ومدى فعالية إدارة الإتصال المؤسسي في ذات المنشأة.
الوصف
50 ورقة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
24056
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1441
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
الإعلام