درجة إسهام المشرف التربوي في مساعدة معلمي المرحلة الابتدائية على استخدام أنماط التعلم في تدريس تلاميذهم
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
مؤلف
العتيبي، عفراء بنت صنهات عباد المقاطي
الملخص
هدفت الدراسة إلى معرفة درجة إسهام المشرفة التربوية في مساعدة المعلمات على استخدام نمط التعلُّم (السمعي- البصري- الحركي) في تدريس تلميذات المرحلة ابتدائية, كما هدفت الدراسة إلى معرفة الفروق ذات الدلالة الاحصائية بين المعلمات في درجة إسهام المشرفة التربوية على استخدام الأنماط تعود إلى اختلاف 1الخصائص الديموغرافية لعينة الدراسة من حيث ( الصفوف التي تم تدريسها, الدورات التدريبية في مجال أنماط التعلم ،الخبرة التعليمية, الدورات التدريبية) وكذلك معرفة الصعوبات التي تواجه معلمات المرحلة الابتدائية عند استخدام أنماط التعلُّم في تدريس تلميذاتهن.