درجة إسهام المشرف التربوي في مساعدة معلمي المرحلة الابتدائية على استخدام أنماط التعلم في تدريس تلاميذهم

المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
الثبيتي، ضيف الله عواض حمود, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص

هدفت الدراسة إلى معرفة درجة إسهام المشرفة التربوية في مساعدة المعلمات على استخدام نمط التعلُّم (السمعي- البصري- الحركي) في تدريس تلميذات المرحلة ابتدائية, كما هدفت الدراسة إلى معرفة الفروق ذات الدلالة الاحصائية بين المعلمات في درجة إسهام المشرفة التربوية على استخدام الأنماط تعود إلى اختلاف 1الخصائص الديموغرافية لعينة الدراسة من حيث ( الصفوف التي تم تدريسها, الدورات التدريبية في مجال أنماط التعلم ،الخبرة التعليمية, الدورات التدريبية) وكذلك معرفة الصعوبات التي تواجه معلمات المرحلة الابتدائية عند استخدام أنماط التعلُّم في تدريس تلميذاتهن.

الوصف
149ورقة.
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
23706
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1441
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس

مواد أخرى لنفس الموضوع