أثر استخدام الأسئلة الصفية العليا في القراءة على التحصيل الدراسي والحفظ الآجل لمقرر اللغة الإنجليزية لتلميذات الصف الثالث متوسط بمدارس مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية )
مؤلف
قستي، ليلى بنت حسين بن محمد
وكيل مرتبط
جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل
, مشرف الرسالة العلمية
عدد الصفحات
149 ص
رقم OCLC
ocm00135314
اللغة
ara
المعرف
.b11041614
امسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الجوال لفتح هذه الصفحة على جوالك
Authors
Same Subject
Source URL:
https://oasis.uqu.edu.sa/dar/athr-astkhdam-alasylt-alsfyt-allya-fy-alqrat-ly-althsyl-aldrasy-walhfz-alajl-lmqrr-allght