المعرف
.b11041614
أثر استخدام الأسئلة الصفية العليا في القراءة على التحصيل الدراسي والحفظ الآجل لمقرر اللغة الإنجليزية لتلميذات الصف الثالث متوسط بمدارس مكة المكرمة ( دراسة شبه تجريبية )
وكيل مرتبط
جفري، ابتسام بنت حسين بن عقيل, مشرف الرسالة العلمية
اللغة
ara
عدد الصفحات
149 ص
الكلية
التربية
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
3507
الصيغة
ماجستير
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_2
jmaa_m_lqr
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس