أثر استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على نموذج ديمنج للجودة الشاملة على التحصيل والاداء التدريس لدى الطالبات المعلمات في تخصص المواد الاجتماعية ( دراسة شبه تجريبية )
مؤلف
المولد, حليمة بنت عبد القادر بن عابد
الناشر
CD 2009
الوصف
372 ورقة
13
13
دراسة
رسالة دكتوراه
المعرف
b11402416
امسح رمز الاستجابة السريعة باستخدام كاميرا الجوال لفتح هذه الصفحة على جوالك
Authors
Same Subject
Source URL:
https://oasis.uqu.edu.sa/dar/athr-astratyjyt-tdrysyt-mqtrht-qaymt-ly-nmwdhj-dymnj-lljwdt-alshamlt-ly-althsyl-walada-0