Skip to main content
Browse By
Authors
Collections
Subjects
Tools
Release notes
Submit content
Services
إسأل أخصائي المعلومات
جميع الخدمات الإلكترونية
تسليم رسالة علمية
تسليم مشروع تخرج
طلب نسخة من رسالتي العلمية
Toggle menu
Browse By
Authors
Collections
Subjects
Tools
Release notes
Submit content
Services
إسأل أخصائي المعلومات
جميع الخدمات الإلكترونية
تسليم رسالة علمية
تسليم مشروع تخرج
طلب نسخة من رسالتي العلمية
A-
A
A+
English
العربية
Log in
Log in
Identifier
b1123894x
التقويم والقياس النفسي والتربوي / رمزية الغريب.
Author
الغريب، رمزية
Publisher
القاهرة : مكتبة الأنجلو المصرية، 1970 1390
Subject
علم النفس الفروق
الاختبارات والقياسات التعليمية
التعليم الاختبارات
Member of
Endowment Libraries
Dewey Classification
371.26 غ ر ت
Format
كتاب
0
0
Same Subject
Theses
0
0
الكفايات اللازمة للتقويم المستمر بالمرحلة الابتدائية ومدى توفرها لدى معلمي منطقة المدينة المنورة.
المطيري، عيسى فرج
Theses
0
0
مقارنة اثر اختلاف عدد البدائل في اختبار الاختيار من متعدد على صعوبة الفقرة وقدرة الفرد في ضوء كل من النظرية الكلاسيكية ونموذج راش
ملياني ، زياد حسين
Theses
0
0
بعض طرق تصحيح التخمين واثرها على خاصيتي الصدق والثبات لاختبار الاختيار من متعدد
اليامي ، محمد حسين فهيد
Theses
0
0
المكونات العاملية للذكاء الوجداني لدى عينة من طالبات السنة التحضيرية في جامعة الملك عبد العزيز بمدينة جدة
المحمدي، ايمان علي محمد
Theses
0
0
علاقة قلق الاختبار بالحكمة الاختبارية لدى عينة من طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة الليث التعليمية
المالكي ، ذياب عايض عوض
Theses
0
0
علاقة الحكمة الاختبارية بالاداء الناتج من اختبار تحصيلي ذي اختبار من متعدد مبني وفق نموذج راش لدى طالبات التربية للبنات الاقسام الادبية بجامعة ام القرى
حماد ، ديانا فهمي علي
sfy39587stp18