أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي على تنمية مهارات تصميم المحتوي الرقمي التفاعلي والتفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة

Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Linked Agent
Alternative Title
The Impact of the Difference of some Collaborative Learning Strategies on Developing the Skills of Interactive Digital Content Design and Future Thinking among Female Students of the College of Education in Jeddah University
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
التربية
Abstract

هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر اختلاف بعض استراتيجيات التعلم الإلكتروني التشاركي (المنتج التشاركي – الحلقية) على تنمية مهارات تصميم المحتوى الرقمي التفاعلي، ومهارات التفكير المستقبلي لدى طالبات كلية التربية بجامعة جدة. وتحقيقاً لأهداف الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي (التحليلي)، والمنهج التجريبي بتصميم شبه التجريبي، حيث طبقت الدراسة على عينة الدراسة على عينة بلغ حجمها (49) طالبة من طالبات البكالوريوس – قسم تقنيات التعليم في كلية التربية بجامعة جدة، الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442/1443 هـ، تم تقسيمهن إلى مجموعتين: تجريبية أولى درست عبر استخدام طريقة استراتيجية المنتج التشاركي، وتجريبية ثانية درست عبر استخدام استراتيجية الطريقة الحلقية

Description
317 ورقة
Category
Theses
Dewey Classification
25685
Format
دكتوراه
Hijri Date
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس

Same Subject