برنامج تدريبي مقترح قائم على مهارات تدبر القرآن الكريم لتنمية مهارات معلمي التفسير وفاعليته على الفهم العميق وبقاء الأثر لدى طلاب المرحلة المتوسطة

Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Alternative Title
program based on the skills of contemplation of the Noble Qur’an to develop the skills of interpretation course teachers and its effectiveness on deep understanding and Retention of Learning Impact among middle school students among middle school students
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
التربية
Abstract

هدفت الدراسة إلى الكشف عن أثر برنامج تدريبي مقترح قائم على مهارات تدبر القرآن الكريم لتنمية مهارات معلمي التفسير وفاعليته على الفهم العميق وبقاء الأثر لدى طلاب المرحلة المتوسطة، وتم استخدام المنهج الكمي التجريبي (تصميم شبه تجريبي)، ولتحقيق أهداف الدراسة تم بناء قائمة لمهارات التدبر، وقائمة لمهارات التفسير

Description
513 ورقة
Category
Theses
Dewey Classification
25435
Format
دكتوراه
Hijri Date
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس

Same Subject