درجة إسهام بعض منصات التعلم الإلكترونية مفتوحة المصدر في تنمية الوعي بالأمن السيبراني من وجهة نظر الطلبة بجامعة أم القرى

Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
التربية
Abstract

هدفَت الدِّراسة الحاليَّة إلى التَعرُّف على درجة إسهام بعض منصَّات التَّعَلُّم الإلكترونيَّة مفتوحة المصدر في تنمية الوعي بالأمن السِّيبراني من وجهة نظر الطَّلبة بجامعة أم القرى. ولتحقيق هذا الهدف اعتمدت الدِّراسة على المنهَج الوصفي المسحي، وطُبقت على عَينَة عشوائية مكونة من (700) طالب وطالبة بجامعة أم القرى وجميع فروعها، وتمَّثلت أداة الدِّراسة في استبانة إلكترونية لجمع البيانات

Description
104 ورقة
Category
Theses
Dewey Classification
25452
Format
ماجستير
Hijri Date
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس

Same Subject