دور الحملات الإعلامية بمواقع التواصل الاجتماعي في توعية الشباب الجامعي ببرنامج التحول الوطني 2020

Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
العلوم الإجتماعية
Abstract

تعد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى صور التطور التكنولوجي الذي ساد العالم لما له من خصائص تجعله يجمع بين كافة اللغات والثقافات والإطلاع على القضايا التي يهتم بها أفراد المجتمع ، ومما لاشك فيه أن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها أثر كبير في عرض ومناقشة الحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020. هدفت الدراسة إلى التعرف على معدل تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة ببرنامج التحول الوطني 2020 بمواقع التواصل الاجتماعي ، والتعرف على أسباب تعرض عينة الدراسة للحملات الإعلامية المتعلقة بالتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020 ، والتعرف على مدى استفادة عينة الدراسة من الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي حول برنامج التحول الوطني 2020، ورصد الحملات الإعلامية المقدمة بمواقع التواصل الاجتماعي للتوعية ببرنامج التحول الوطني 2020، و التعرف على نوع المعرفة التي اكتسبتها عينة الدراسة عن برنامج التحول الوطني 2020، واعتمدت الباحثة على منهج المسح باستخدام أداة الاستبيان وتم تطبيقها على عينة عمدية مكونة من 200 مفردة من الشباب الجامعي ، وانقسمت الدراسة إلى فصلين الفصل الأول شمل الإطار النظري والمنهجي للدراسة ، وشمل الفصل الثاني عرض نتائج الدراسة ومناقشتها بالإضافة إلى ملخص النتائج النهائية والتوصيات .

Description
62ورقة.
Category
Theses
Dewey Classification
23806
Format
ماجستير
Hijri Date
1441
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
الإعلام

Same Subject