فاعلية استخدام برنامج دوولينقو (Duolingo) في تنمية القواعد والمفردات في اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي بمحافظة تربة

Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Linked Agent
Alternative Title
The Effectiveness of "Duolingo" Educational Program in Developing Grammar and Vocabulary in English Language of Fifth Grade Elementary Students in Turbah
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
التربية
Abstract

هدفت الدراسة إلى معرفة فاعلية استخدام برنامج دوولينقو ( Duolingo ) في تنمية القواعد والمفردات في اللغة الإنجليزية لدى تلميذات الصف الخامس الإبتدائي بمحافظة تربة. وقد استخدمت الباحثة المنهج الشبه التجريبي القائم على مجموعتين، مجموعة تجريبية وضابطة مع قياس قبلي وبعدي، وتضمن التصميم متغيرين: أحدمها مستقل (Duolingo) ومتغيرين تابعين (القواعد والمفردات)

Description
116ورقة
Category
Theses
Dewey Classification
25588
Format
ماجستير
Hijri Date
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس

Same Subject

Theses
0
0
الفيفي، سلطان سالم فرحان العبدلي
جامعة أم القرى