إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى
Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Author
العتيبي, منيره بنت فطيم بن جميل
Abstract
هدف البحث هو الكشف عن مدى فاعلية استراتيجية الحوار في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، بمعهد تعليم اللغة العربية في جامعة أم القرى.وقد استخدمت المنهج الوصفي، والمنهج شبه التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عينة قصدية مكوّنة من تسع عشرة طالبة من طالبات المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى