إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى

Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Linked Agent
Alternative Title
"The Strategy of Educational Dialogue and its Role in Teaching Arabic to Non Speakers, an Applied Study on Female Students of the Institute of the Arabic Language for Non-Native Speakers at Umm Al-Qura University"
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
اللغة العربية وآدابها
Abstract

هدف البحث هو الكشف عن مدى فاعلية استراتيجية الحوار في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، بمعهد تعليم اللغة العربية في جامعة أم القرى.وقد استخدمت المنهج الوصفي، والمنهج شبه التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عينة قصدية مكوّنة من تسع عشرة طالبة من طالبات المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى

Description
141 ورقة
Category
Theses
Dewey Classification
25224
Format
ماجستير
Hijri Date
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
اللغة والنحو والصرف