إستراتيجية الحوار التعليمي ودوره في تعليم العربية لغير الناطقين بها دراسة تطبيقية على طالبات معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في جامعة أم القرى

المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
محمد, علي إبراهيم, مشرف الرسالة العلمية
العنوان البديل
"The Strategy of Educational Dialogue and its Role in Teaching Arabic to Non Speakers, an Applied Study on Female Students of the Institute of the Arabic Language for Non-Native Speakers at Umm Al-Qura University"
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
اللغة العربية وآدابها
الملخص

هدف البحث هو الكشف عن مدى فاعلية استراتيجية الحوار في تدريس اللغة العربية لغير الناطقين بها، بمعهد تعليم اللغة العربية في جامعة أم القرى.وقد استخدمت المنهج الوصفي، والمنهج شبه التجريبي، حيث طُبقت الدراسة على عينة قصدية مكوّنة من تسع عشرة طالبة من طالبات المستوى الرابع بمعهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها بجامعة أم القرى

الوصف
141 ورقة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
25224
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
اللغة والنحو والصرف