المعرف
.b12663098

أثر استخدام استراتيجية التعلم بالدماغ ذي الجانبين في تدريس الرياضيات لتنمية بعض عادات العقل المنتج لدى تلميذات الصف الرابع الابتدائي بمدينة مكة المكرمة /

وكيل مرتبط
البركاتي، نيفين بنت حمزة شرف, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
اللغة
ara
عدد الصفحات
156 ورقة
الكلية
التربية
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
19882
الصيغة
ماجستير
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_2
jmaa_m_lqr
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس

مواد أخرى لنفس الموضوع