أثر استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى طالبات الصف الثاني متوسط بجدة
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
القرني, علي بن سويعد, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص
هدفت الدراسة الحالية إلى دراسة أثر استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفكير الرياضي في مادة الرياضيات، والكشف عن الفروق الاحصائية بين درجات المجموعتين الضابطة والتجريبية في التطبيق البعدي لاختبار مهارات التفكير الرياضي. تم تطبيق هذه الدراسة على طالبات الصف الثاني المتوسط بمدينة جدة،
الوصف
116 ورقة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
24934
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس