أثر استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفكير الرياضي لدى طالبات الصف الثاني متوسط بجدة

Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Linked Agent
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
التربية
Abstract

هدفت الدراسة الحالية إلى دراسة أثر استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية مهارات التفكير الرياضي في مادة الرياضيات، والكشف عن الفروق الاحصائية بين درجات المجموعتين الضابطة والتجريبية في التطبيق البعدي لاختبار مهارات التفكير الرياضي. تم تطبيق هذه الدراسة على طالبات الصف الثاني المتوسط بمدينة جدة،

Description
116 ورقة
Category
Theses
Dewey Classification
24934
Format
ماجستير
Hijri Date
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس

Same Subject