دور العلاقات العامة في إدارة الأزمات في قطاع الفنادق في منطقة مكة المكرمة

المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
حسين، عزه جلال عبدالله, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
العلوم الإجتماعية
الملخص

أهداف الدراسة: معرفة الدور الذي تقوم به العلاقات العامة في قطاع الفنادق بمدينة جده قبل وأثناء حدوث الازمات. التعرف على الإستراتيجيات المستخدمة من قبل العلاقات العامة في قطاع الفنادق في مدينة جدة أثناء التعامل مع الأزمات. الكشف عن أهم العقبات التي تواجه العلاقات العامة في قطاع الفنادق بمدينة جدة.

الوصف
75 ورقة.
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
23926
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1441
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
الإعلام

مواد أخرى لنفس الموضوع