دور معلمات التربية الاسلامية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم في تنمية التفكير الابداعي من وجهة نظر طالبات المرحلة الثانوية بمدينة مكة المكرمة دراسة مقدمة كمتطلب تكميلي للحصول على درجة الماجستير في التربية الإسلامية والمقارنة
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
الرفاعى، أروى عبد المنعم, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الموضوع
الكلية
التربية
الملخص
أهداف الدراسة: 1- الوقوف على مدى قيام معلمات التربية الإسلامية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم بدورهن في تنمية التفكير الإبداعي للطالبات.2- الكشف عن اختلاف وجهات نظر الطالبات حول قيام المعلمات بدورهن في تنمية التفكير الابداعي وفق متغيرات الدراسة (المستوى الدراسي المقرر الدراسية).المنهج المستخدم في الدراسة: استخدمت الباحثة المنهج الوصفي المسحي, وذلك للكشف عن دور معلمة التربية الاسلامية لتنمية التفكير الإبداعي لدى طالبات المرحلة الثانوية بمدارس تحفيظ القرآن الكريم بمكة المكرمة من خلال تقديرات الطالبات لهن.
الوصف
125 صفحة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
22997
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1440
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
التربية الإسلامية