فاعلية استراتيجية الخطوات الخمس( SQ3R ) في تنمية مهارات الاستيعاب القرائي لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي
المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
الزهراني, مرضي بن غرم الله, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص
هدفت الدراسة إلى قياس فاعلية استراتيجية الخطوات الخمس (SQ3R ) في تنمية مهارات الاستيعاب القرائي ، ولتحقيق هدف الدراسة استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي ، المعتمد على المجموعتين التجريبية والضابطة ، وقد صمم الباحث عدداً من المواد والأدوات البحثية وهي :- قائمة مهارات الاستيعاب القرائي .- اختبار مهارات الاستيعاب القرائي .- دليل المتعلم لتطبيق استراتيجية الخطوات الخمس (SQ3R ) .
الوصف
190 ورقة
المجموعة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
24096
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1441
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس