المعرف
b12827228

فاعلية استراتيجية قائمة على نموذج التعلم ثنائي الموقف(DSLM)في تنمية استيعاب المفاهيم الهندسية لدى طلاب الصف الخامس الابتدائي

وكيل مرتبط
الحربي، إبراهيم بن سليم, مشرف الرسالة العلمية
دولة النشر
مكة المكرمة
اللغة
ara
عدد الصفحات
430ورقة
الكلية
التربية
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
22725
الصيغة
دكتوراه
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_2
jmaa_m_lqr
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس

مواد أخرى لنفس الموضوع