معوقات التعليم عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية – جائحة كورونا أنموذجاً

المصدر
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
وكيل مرتبط
أحمد, طلال بن علي مثنى, مشرف الرسالة العلمية
العنوان البديل
Distance education obstacles from primary school teachers' point of view – COVID-19 pandemic was used as a model
دولة النشر
مكة المكرمة
الناشر
جامعة أم القرى
اللغة
ara
الكلية
التربية
الملخص

هدفت الدراسة إلى التعرّف على معوقات التعليم عن بعد فيما يتعلق بالجوانب الإدارية و المالية و التقنية و ما يتعلق بتدريس المناهج عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية في ظل جائحة كورونا وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، والاستبانة أداةً لجمع البيانات؛ وذلك نظراً لمناسبتها لأهداف الدراسة، ومنهجها، ومجتمعها، وللإجابة على تساؤلاتها اقتصر الباحث في عينة الدراسة على عينة قصدية مكونة من 266 معلماً من معلمي المدارس الابتدائية بمكتب تعليم الجنوب بتعليم مكة المكرمة

الوصف
135 ورقة
قالب العنصر
الرسائل العلمية
تصنيف ديوي
25389
الصيغة
ماجستير
التاريخ الهجري
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
التربية الإسلامية

مواد أخرى لنفس الموضوع