معوقات التعليم عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية – جائحة كورونا أنموذجاً
Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Linked Agent
أحمد, طلال بن علي مثنى, Thesis advisor
Alternative Title
Distance education obstacles from primary school teachers' point of view – COVID-19 pandemic was used as a model
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
ara
College
التربية
Abstract
هدفت الدراسة إلى التعرّف على معوقات التعليم عن بعد فيما يتعلق بالجوانب الإدارية و المالية و التقنية و ما يتعلق بتدريس المناهج عن بعد من وجهة نظر معلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية في ظل جائحة كورونا وقد استخدمت الدراسة المنهج الوصفي التحليلي، والاستبانة أداةً لجمع البيانات؛ وذلك نظراً لمناسبتها لأهداف الدراسة، ومنهجها، ومجتمعها، وللإجابة على تساؤلاتها اقتصر الباحث في عينة الدراسة على عينة قصدية مكونة من 266 معلماً من معلمي المدارس الابتدائية بمكتب تعليم الجنوب بتعليم مكة المكرمة
Description
135 ورقة
Member of
Category
Theses
Dewey Classification
25389
Format
ماجستير
Hijri Date
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
التربية الإسلامية