The Effectiveness of an Instructional Programme Based on Collaborative Blended Learning in Developing English Linguistic and Pragmatic Competences for Secondary School Students in Taif
Source
مكتبة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعية
Linked Agent
محمد أحمد المناصرة, Thesis advisor
Alternative Title
ضعف الكفايات اللغوية والتداولية في اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Country of Publication
مكة المكرمة
Publisher
جامعة أم القرى
Language
eng
Subject
College
التربية
Abstract
تحددت مشكلة الدراسة الحالية في ضعف الكفايات اللغوية والتداولية في اللغة الإنجليزية لدى طلاب المرحلة الثانوية. وقد هدفت الدراسة للتحقق من فاعلية برنامج تعليمي قائم على التعلم التشاركي المدمج في تنمية الكفايات اللغوية (القواعد، الكلمات) والتداولية (الوظيفية والخطابية) لدى طلاب المرحلة الثانوية في مدينة الطائف. ولتحقيق هدف الدراسة، تم استخدام تصميم المجموعة الضابطة غير المتكافئة باختبار قبلي وبعدي (تصميم شبه تجريبي)
Description
279 ورقة
Member of
Category
Theses
Dewey Classification
25104
Format
ماجستير
Hijri Date
1443
zcustom_lst_1
mjz
zcustom_lst_3
lmmlk_laarby_lsaawdy
zcustom_taxonomy_1
المناهج و طرق التدريس